الخميس 25-04-2024
ملاعب

ميسي يوافق على تخفيض راتبه للبقاء مع برشلونة

87f09749-03ab-49a2-9ce7-78ecf4a9a614


ملاعب - وكالات 

تسبب الأرجنتيني ليونيل ميسي بصدمة لعشاق برشلونة الإسباني عندما عبّر عن رغبته في الرحيل عن " البلوغرانا "، إلا أن تقارير رياضية تتحدث عن تمديد عقده مع النادي .

وتتحدث تسريبات عن قرب ليونيل ميسي من التوقيع على عقد جديد مع برشلونة يستمر لعامين ، قبل أن ينتقل " البرغوث " إلى الدوري الأميركي لكرة القدم .

اضافة اعلان

وحسب ما أوردت صحيفة رياضية بريطانية ، فإن تقارير رياضية من إسبانيا وإيطاليا ، أكدت أن ميسي وافق على تخفيض الراتب الذي سيتقاضاه مع برشلونة لحين الانتقال إلى نادي إنتر ميامي في 2023 ، بمقدار 45 مليون إسترليني .

وفي تصريحات صحفية، ألمح رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا ، لقرب التوصل لاتفاق مع ميسي ، موضحا : " التجديد مع ميسي يسير على ما يرام من حيث المفاوضات ، لكنه لم يتم بعد، لا شيء يمكن أن يقال إنه انتهى أو تم الاتفاق حوله، ولكن المؤشرات كلها تبدو إيجابية للغاية".


وأضاف: " إنها ليست مسألة أموال من جانبه ، إنه يتفهم الوضع الحالي للنادي ، يريد أن يستمر في التفكير ويريد فريقا تنافسيا للغاية وأن يتمكن برشلونة من الفوز بالبطولات والدوريات والكؤوس والألقاب".


وتابع قائلا: " الشعور بأنك لا تفوز يجب أن ينتهي في أسرع وقت ، نسعى بكل الطرق لتحسين الفريق ، يجب أن تكون هذه الفرقة متوازنة ، سنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة " .