الخميس 02-05-2024
ملاعب

كاسانو : كان على دوناروما الذهاب إلى الريال أو برشلونة

1254988203.0


ملاعب - وكالات

لم يتوقف أنتونيو كاسانو مهاجم إيطاليا وريال مدريد وروما السابق عن إثارة الجدل ، وكان الوحيد الذي انتقد الحارس جيانلويجي دوناروما في الأسبوع التاريخي الذي قاد به الحارس الشاب منتخب بلاده إيطاليا للفوز ببطولة يورو 2020 .

اضافة اعلان
 

حقق دوناروما لقب أفضل لاعب في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد أن نجح في قيادة إيطاليا للفوز على إسبانيا و إنجلترا بركلات الترجيح .

وجاء في حديث كاسانو على قناة فييري على تويتش والمعروفة باسم بوبو تي في : “ لماذا ، إذا كان أقوى حارس مرمى في العالم ، أليس عليه أن يذهب إلى بايرن ميونيخ أو ريال مدريد أو برشلونة ، وليس باريس سان جيرمان ؟ ”.

 

يعتقد لاعب ريال مدريد السابق أن دوناروما كان من الممكن أن يذهب إلى أحد هذه الأندية الثلاثة إذا كان هو الرقم 1 في العالم : “ نوير يبلغ من العمر 36 عاماً ، إذا كان هو أفضل حارس مرمى في الوقت الحالي ، فيمكنه أن يتنافس مع كورتوا و تير شتيجن في الريال أو برشلونة ويأخذ مكانهم ، لكنه بدلاً من ذلك ذهب إلى باريس سان جيرمان ”.

 

من المتوقع وصول حارس ميلان السابق بشكلٍ نهائي إلى باريس سان جيرمان يوم الأربعاء ، حيث سيتنافس مع كيلور نافاس على المقعد الأساسي في مركز الحراسة في النادي الفرنسي .