الجمعة 03-12-2021
ملاعب

لاعبون مرشحون لحمل شارة قيادة ريال مدريد بعد رحيل راموس

02147

ملاعب - وكالات 

كشفت صحيفة رياضية عن قائمة اللاعبين المرشحين لحمل شارة القائد في ريال مدريد بعد رحيل سيرجيو راموس هذا الصيف .

اضافة اعلان
 

وأعلن نادي ريال مدريد منذ عدة أيام رحيل سيرجيو راموس القائد التاريخي للمرينجي عن الفريق بعد 15 عاماً من العطاء والإنجازات العامرة بالألقاب سواء المحلية أو القارية أو حتى العالمية .

وأشارت الصحيفة إلى أن سيرجيو راموس لم يكن مدافعاً مميزاً فقط ، بل قائداً مؤثراً داخل وخارج الملعب وفي غرفة خلع الملابس ، وقاد الريال للتتويج بالعديد من الألقاب لعل أبرزها بكل تأكيد دوري أبطال أوروبا ، لذا يحتاج الريال للاعب مثله يستكمل مسيرته في السنوات القادمة .

 

وأكملت الصحيفة أن هناك 4 مرشحين لحمل شارة القيادة في ريال مدريد وهم “ داني كارفاخال، وكاسيميرو، ومارسيلو، ولوكا مودريتش ”.


الثنائي المميز كاسيميرو ، وداني كارفاخال يعتبران الأقرب لحمل شارة القيادة ، حيث أن كاسيميرو لاعب قوي ومؤثر داخل وخارج الملعب ، وقد ينجح في القيام بمهام سيرجيو راموس ، ونفس الشيء بالنسبة لداني كارفاخال .


وأوضحت الصحيفة أن مارسيلو يعتبر أضعف المرشحين كونه لا يشارك بصفة أساسية كثيراً ، بالإضافة إلى إمكانية رحيله ، وبالنسبة لمودريتش فهو مرشح لا يستهان به ، بالنظر إلى الدور الرائع الذي يقدمه اللاعب في وسط الملعب ، حيث يعتبر هو القائد الحقيقي لخط وسط المرينجي طوال السنوات الماضية .