الإثنين 26-07-2021
ملاعب

اجتماع بين راموس بيريز .. وترقب للنتائج

1262175_0

ملاعب - وكالات 

ذكرت صحيفة رياضية أن ريال مدريد استأنف المفاوضات مع قائد الفريق سيرجيو راموس الذي سينتهي عقده بنهاية الشهر الحالي ، وذلك بعد عدة أسابيع من توقف المحادثات بين الطرفين .

اضافة اعلان
 

وعرض ريال مدريد على راموس تجديد العقد لمدة سنة واحدة بنفس الراتب الحالي ، مع فرض خصم 10% بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي في الوقت الراهن ، وهو العرض الذي لم يلقى ترحيباً من قائد الميرنجي ، ولم يعطي جواباً عليه طوال الفترة الماضية .

وكانت جميع المؤشرات تشير إلى رحيل راموس عن ريال مدريد بصفقة حرة ، لكن يبدو أن هناك تطورات جديدة طرأت في الآونة الأخيرة قد تعيد الأمور إلى نقطة الصفر مجدداً .

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد اجتمع بشكل خاص مع سيرجيو راموس يوم الجمعة الماضي في مدينة فالديبيباس الرياضية التي يتدرب بها الفريق الأول .

 

وأضاف التقرير أن راموس وبيريز غادرا المدينة الرياضية وكانت الابتسامة ظاهرة عليهما ، الأمر الذي يبشر بالخير بخصوص مستقبل اللاعب وإمكانية تجديد العقد .


كما نوهت هذا الاجتماع لا يعني أن راموس سيبقى في ريال مدريد بشكل مؤكد ، لكنه على الأقل أعاد فتح باب المحادثات بين الطرفين بعد تجمدها لفترة من الوقت .