السبت 20-04-2024
ملاعب

برشلونة يتوقع بيع 3 لاعبين في القريب العاجل

2daaf768-3f9c-4e39-8b85-937b1da6b0e4_16x9_1200x676


ملاعب - وكالات 

يستعد برشلونة للتخلص من 3 لاعبين خلال الفترة القادمة ، وذلك في ظل المساعي الحثيثة للرئيس خوان لابورتا من أجل تنظيف الفريق الكتالوني من اللاعبين الزائدين عن الحاجة وكذلك اللاعبين الذين يحصلون على رواتب مرتفعة دون طائل .
اضافة اعلان

وتعاقد برشلونة مع 4 لاعبين حتى الآن ، ويتعلق الأمر بكل من إيريك جارسيا وسيرجيو أجويرو لاعبا مانشستر سيتي ، وإيمرسون ظهير ريال بيتيس ، ثم ممفيس ديباي الذي انتهى عقده مع ليون .

وبحسب محطة رياضية ، فإن برشلونة يسارع الخطى من أجل بيع جونيور فيربو لصالح ميلان ، وفي حال رفض النادي الإيطالي المبلغ المطلوب ( 15 مليون يورو ) ، فإن البارسا سيوافق على مغادرة الظهير الأيسر على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في الصيف القادم .

وأضافت ، أن برشلونة يتوقع بيع مارتن بريثويت بحوالي 15 مليون يورو لإحدى الأندية الإنجليزية ، حيث خرج اللاعب الدنماركي بصفة نهائية من حسابات رونالد كومان بعد قدوم ممفيس ديباي وسيرجيو أجويرو .

وأردفت ، أن صامويل أومتيتي سيرحل عن برشلونة أيضاً ، ورغم أن بيعه سيكون صعباً للغاية إلا أن البارسا منفتح على رحيله مجاناً أو على سبيل الإعارة ، لأن الأهم بالنسبة للنادي هو التخلص من الراتب المرتفع الذي يحصل عليه .