السبت 20-04-2024
ملاعب

صامويل إيتو : لا أستطيع أن اتخيل ميسي بقميص نادٍ آخر

97dedeb5-1aa0-4796-8523-2899be11160f


ملاعب - وكالات 

أعرب المهاجم الكاميروني السابق صامويل إيتو عن ثقته الكبيرة باستمرار ليونيل ميسي في صفوف برشلونة خلال الموسم القادم، مشيراً إلى أن الرئيس خوان لابورتا سيقدم له مشروعاً جذاباً .

اضافة اعلان
 

وما زال الغموض يحيط بمستقبل ليونيل ميسي كون عقده مع برشلونة سينتهي بعد 4 أيام فقط ، لكن هناك حالة من التفاؤل في النادي الكتالوني بتجديد العقد خلال الأسابيع القليلة القادمة .

وقال صامويل إيتو في تصريحات نقلتها صحيفة رياضية عندما تم سؤاله عن مستقبل ميسي “ لا أستطيع أن اتخيل ميسي بقميص نادٍ آخر ، إنه ناديه ، منزله وعشقه ”.

وتابع “ لا أعتقد أن استمراره من عدمه له علاقة بالمال ، ليو هو برشلونة وبرشلونة هو ميسي ، أعلم أن لابورتا يحضّر مشروعاً له ، أنا واثق من ذلك ”.

 

وأكد إيتو على أن ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو هما الأفضل في العالم بلا منازع ، رافضاً المقارنة بين النجمين ، كما توقع أن يكون كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان هو خليفتهما خلال السنوات القادمة .


وأردف قائلاً “كريستيانو هو اللاعب العظيم الآخر ، إنه مع ميسي اللاعبان اللذان يميزان كرة القدم الحالية بأعلى درجات ، لكن هناك لاعباً عظيماً آخر سيأتي عندما يتعب ميسي وكريستيانو بعد أن محنونا كل هذه المتعة ، سيكون هذا اللاعب هو كيليان مبابي ”.