الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

رونالدو يسخر من ميسي ،، واقعة من الموسم الأخير له بالدوري الإسباني

138-014145-messi-cristiano-ronaldo-manchester-united-2


ملاعب - وكالات

المنافسة بين كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس وليونيل ميسي أسطورة برشلونة شهدت حادثة سخرية نادرة رغم حقيقة الاحترام المتبادل بينهما.

اضافة اعلان
 


رونالدو وميسي تقارعا على لقب الأفضل في التاريخ وفي الجيل الحالي على مدار السنوات الـ13 الأخيرة، أبرز مراحل تلك المنافسة كانت خلال فترة تمثيل رونالدو لريال مدريد غريم برشلونة الأزلي، في الفترة من 2009 إلى 2018. 

في موسم كريستيانو رونالدو الأخير مع ريال مدريد 2017-2018، حدثت واقعة مزاح وسخرية من رونالدو تجاه ميسي، على هامش لقاء للميرينجي مع فالنسيا في الليجا.


قبل لقاء الجولة 21 في الليجا في 27 يناير/كانون الثاني 2018، توقف رونالدو للحديث عبر النفق المؤدي إلى أرض ملعب الميستايا، للحديث مع شخص يرتدي "ماسكوت" أو تعويذة، والذي يتواجد في مباريات كرة القدم في أوروبا.



المباراة انتهت بفوز ساحق 4-1 للريال وسجل رونالدو هدفين في اللقاء من ركلتي جزاء.

الشخص الذي يرتدي التعويذة لم يخف لرونالدو عشقه الشديد له، فقال: "بالنسبة لي أنت الأفضل في العالم، وميسي..".



وقبل أن يكمل الشخص جملته رد رونالدو ضاحكاً: "سيء"، في إشارة لليو، قبل أن يدخل في حالة من الضحك مع زملائه في الميرينجي.
فيديو ميسي يُدخل تركي آل الشيخ تحديا جديدا قبل "نهائي القرن"


علماً بأن رونالدو في العديد من المناسبات عبر عن احترامه الشديد لليو، وآخر ما قاله في هذا الصدد تصريحاته العام الماضي: "لقد تشاركت مع ميسي المسرح العالمي لاختيار الأفضل على مدار 15 سنة، لا أعلم هل حدث ذلك من قبل - أن يتنافس اثنان على نفس المنصة لكل تلك الفترة".

 


وواصل: "علاقتنا جيدة، لم نتناول العشاء معاً، لكني أتمنى حدوث ذلك في المستقبل، في إسبانيا كانت هناك معركة بيننا وكل منا كان يدفع الآخر، من الجيد أن نكون جزءا من تاريخ كرة القدم".


رونالدو وميسي تشاركا بالفعل جوائز الأفضل في العالم في 11 سنة من آخر 12 سنة برصيد 5 للدون و6 لميسي، وهما الأكثر تحقيقا للكرة الذهبية في التاريخ.