الأحد 28-04-2024
ملاعب

زيدان يتلقى تحذيراً مهماً بشأن التعاقد مع أوباميكانو

198971


ملاعب - وكالات

 

 

تلقى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد تقريراً عن مواطنه دايوت أوباميكانو مدافع لايبزيج الألماني يثير بعض المخاوف من التعاقد معه سواء في الصيف الحالي أو في صيف 2021.

وأبدى زيدان إعجابه الشديد بالمستوى الذي يقدمه أوباميكانو مع لايبزيج، ويرى أنه خياراً مثالياً لخلافة سيرجيو راموس على المدى البعيد، وتؤكد العديد من المصادر أن النادي سيحاول التوصل لاتفاق مع اللاعب من أجل الحصول على خدماته في الصيف القادم نظراً للظروف الصعبة التي يمر بها النادي في الميركاتو الحالي بسبب جائحة فيروس كورونا.



اضافة اعلان
ونشرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية تقريراً تحذر خلاله المدرب الفرنسي من تاريخ الإصابات الطويل للاعب، فرغم أنه ما زال يبلغ 21 عاماً فقط، لكنه تعرض لإصابات عديدة في السنوات الأخيرة.


وأوضحت الشبكة في تقريرها أن أوباميكانو غاب لمدة 100 يوم في موسم 2018-2019 بسبب الإصابة، بينما تعرض لـ9 إصابات خلال 4 سنوات فقط.

 

وأضاف التقرير أن مشكلة الإصابات اختفت لدى أوباميكانو خلال عام 2020، حيث لم يتعرض لأي إصابة خلال الأشهر الثمانية الأخيرة، لكن هذا لا يعني أنهى انتهت تماماً، فسجلاته في السنوات الماضية تثير القلق.