السبت 27-07-2024
ملاعب

راموس يعطي ريال مدريد الضوء الأخضر للتعاقد مع خليفته

33b934f48a52fafee4a0d9437e1eeac0


ملاعب - وكالات

 

منح النجم سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد الإسباني، مدربه زين الدين زيدان وإدارة فريقه بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز موافقته على التعاقد مع الاسم المطروح لخلافته في خط دفاع الفريق.

اضافة اعلان
وكان بيريز وزيدان قد أبدا إعجابهما بنجم دفاع نادي أر بي لايبزيج الألماني ديوت أوباميكانو إذ رأيا فيه الخليفة المنتظر لقائد الفريق راموس، الذي يترك غيابه في أي مباراة فجوة كبيرة في خط الدفاع.

ومن جانبه، أبدى راموس موافقته على التعاقد مع أوباميكانو، المدافع الذي يتوقع له كثيرون مستقبل باهر بعدما أظهر شخصيته القوة وإمكانياته البدنية العالية وقدرته على إيقاف أقوى مهاجمي القارة العجوز، خلال هذا الموسم من دوري أبطال أوروبا، ما جعله يبدو جاهزًا لارتداء القميص الأبيض للنادي الملكي، حسب صحيفة “دون بالون” الإسبانية.

 

ومع حصول زيدان وبيريز على دعم راموس، فإن ريال مدريد قد يتحرك بالفعل لإتمام إحدى الصفقات القليلة الكبيرة التي قد يبرمها خلال سوق الانتقالات الصيفية هذا العام، لكن حسم الصفقة لصالحه قد لا يكون سهلًا مع مزاحمة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للملكي على توقيع اللاعب.


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن لايبزيج سيسمح للاعبه بالرحيل عن النادي مقابل 45 مليون يورو، فيما يأمل ريال مدريد في تمويل الصفقة من أرباح بين كل من لاعبيه ناتشو فيرنانديز وسيرجيو ريجيلون.