السبت 27-04-2024
ملاعب

هل يرحل راموس عن ريال مدريد ؟

sergio-ramos_o3u818w6wpba1761z1l859mxq


ملاعب

 

تسعى إدارة نادي ريال مدريد إلى الحفاظ على خدمات النجم سيرجيو راموس، ومنعه من الرحيل قريبًا، خاصة أنه بات على بعد 6 أشهر فقط من امتلاكه حق مغادرة ملعب سانتياجو برنابيو، مجانًا.
اضافة اعلان

وقائد نادي العاصمة الإسبانية، نجح في قيادة فريقه إلى التتويج بمسابقتين في منافسات الموسم الرياضي الأخير، كأس السوبر، والدوري الإسباني، خاصة أن المنافسة على لقب الليجا، شهدت إثارة غير مسبوقة حتى الجولات النهائية، لكن راموس ترك بصمته دفاعيًا وهجوميًا، مما دعا الرئيس فلورنتيو بيريز إلى التأكيد على أنه يتمنى بقاء اللاعب في مدريد، حتى اعتزاله كرة القدم تمامًا.
 
وكشفت صحيفة آس الإسبانية في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الثلاثاء، أن راموس ينتهي عقده مع ريال مدريد في يونيو عام 2021، أي بحلول نهاية منافسات الموسم الرياضي المقبل، لذا يبحث النادي الدخول معه في مفاوضات متقدمة.

الصحيفة أوضحت أن المفاوضات مع النجم المخضرم في مراحل متطورة، كما أشارت إلى أنه تم التوصل إلى اتفاق بشأن بعض البنود الشخصية.

يشار إلى أن راموس يتقاضى في ريال مدريد 13 مليون يورو سنويًا، لكنه طالب بحسب التقارير الواردة في هذا الصدد، الحصول على 17 مليونًا سنويًا، خاصة أنه تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري الصيني، يتضمن منحه كل سنة، 22 مليون يورو.