الجمعة 26-04-2024
ملاعب

ريال مدريد يغيّر خطته مع أوديجارد ويقرر استعادته هذا الصيف

martin-odegaard-real-sociedad-2019-20_71fgu0uohj9f1er3mg4vv8unm


ملاعب - وكالات

 

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد يريد استعادة نجمه النرويجي الشاب مارتن أوديجارد المعار إلى ريال سوسيداد هذا الصيف، حيث قرر النادي إجراء بعض التعديلات على خطته في سوق الانتقالات.

ويعد مارتن أوديجارد من أبرز المواهب الشابة التي يملكها ريال مدريد ويعوّل عليها في المستقبل، وتم إعارته في الصيف الماضي لريال سوسيداد لمدة موسمين، وظهر اللاعب بشكل رائع في موسمه الأول.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد كان ينوي إبقاء اللاعب لمدة موسم آخر في صفوف ريال سوسيداد على سبيل الإعارة، لكن كل شيء تغيّر في الأيام الماضية، وبات أوديجارد مطلوباً للعودة إلى ملعب سانتياجو برنابيو هذا الصيف.

اضافة اعلان

وأضاف التقرير أن إدارة ريال مدريد أبلغ النادي الباسكي أنها لا تريد تجديد إعارة أوديجارد لموسم آخر، ويعود سبب ذلك إلى المستوى المميز للغاية الذي قدمه اللاعب أولاً، ولحاجة المدرب زين الدين زيدان له ثانياً.

 

وأضاف التقرير أن الرئيس فلورنتيو بيريز يريد استعادة أوديجارد هذا الصيف وعدم الانتظار للصيف القادم لأنه معجب كثيراً بقدرات اللاعب، بينما يسعى زيدان لضخ دماء جديدة في خط الوسط، خصوصاً أن النادي لن يبرم أي صفقات كبيرة هذا الصيف بسبب الأزمة المالية الناتجة عن جائحة فيروس كورونا.