الجمعة 26-02-2021
ملاعب

جوهرة جديدة .. ريال مدريد يمتلك بديلاً لكاسيميرو

EFoS2SEXoAEgtzl-740x431@2x

ملاعب - وكالات 

 

يبحث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن بديل للنجم البرازيلي كاسيميرو الذي يعد من أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات قبل انطلاق الموسم الجديد 2020-2021.

وخاض كاسيميرو 4081 دقيقة هذا الموسم في مختلف البطولات وشارك في معظم المواجهات، وذلك بسبب عدم وجود بديل مباشر له في صفوف الفريق، حيث كان زيزو يضطر للاعتماد على فيدريكو فالفيردي أو توني كروس في بعض المباريات النادرة التي يغيب عنها النجم البرازيلي لأسباب اضطرارية.


ومن حسن حظ ريال مدريد أن كاسيميرو لم يتعرض لإصابة، لكن هذا الأمر ليس مضموناً في الموسم المقبل، عدا عن أنه يحتاج للاعب يتناوب معه لكي لا يتعرض للإرهاق والضغط على مدار الموسم.


ونشر موقع ديفنسا سنترال الإسبانية تقريراً يستعرض بعض الحلول المتاحة أمام زيدان لتوفير بديل لكاسيميرو، لعل أبرزها استعادة داني سيبايوس المعار إلى آرسنال، أو الإبقاء على أوسكار رودريجيز المتوقع بيعه هذا الصيف.

اضافة اعلان

ومن المستبعد أن يتجه ريال مدريد للتعاقد مع إدواردو كامافينجا نجم نيس الشاب في الميركاتو الحالي، حيث لا ينوي فلورنتينو بيريز إبرام صفقات ضخمة في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي بسبب جائحة فيروس كورونا، لكن يبقى الخيار مفتوحاً للتعاقد مع لاعب قليل التكلفة يمكنه القيام بهذا الدور بشكل مؤقت.


وأوضح الموقع الشهير أن هناك حلاً جديداً ظهر مؤخراً يتمثل بالاعتماد على أنطونيو بلانكو كوندي الذي يلعب في الفريق الثاني تحت قيادة راؤول جونزاليس، حيث يبلغ اللاعب 20 عاماً فقط، ويقدم مستوى جيد جداً.


وحقق ريال مدريد كاستيا فوزاً مهماً على يوفنتوس بثلاثة أهداف مقاب لهدف وحيد، وقدم أنطونيو بلانكو أداءً مميزاً لفت من خلاله انتباه المدرب الفرنسي زيزو الذي بدأ يفكر بالاعتماد عليه كبديل لكاسيميرو الموسم المقبل، فهو لن يكلف النادي أي يورو، ولن يعطل مخططات بيع سيبايوس وأوسكار رودريجيز.