السبت 27-04-2024
ملاعب

حيلة زيدان مع رودريجو للتوقيع مع لاعب جديد

55fa293e2824b0e8c47935730a7c2796


ملاعب - وكالات

 

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد سوف يستخدم حيلة مع النجم البرازيلي الشاب رودريجو جويس من أجل إفساح المجال للتعاقد مع لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قد صرح في وقت سابع أن النادي لن يبرم صفقات كبيرة هذا الصيف بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة الناتجة عن جائحة فيروس كورونا، لكن هذا لن يمنع زيزو من التعاقد مع لاعب محدد بتكلفة معقولة إن كان بحاجة لذلك.

ونشرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية تقريراً يتحدث عن إمكانية إدراج رودريجو في صفوف الكاستيا خلال الموسم المقبل أيضاً، وعدم تصعيده للفريق الأول بشكل رسمي، وذلك رغم أن زيدان معجب كثيراً باللاعب وينوي الاعتماد عليه كما فعل في الموسم المنقضي.

وأوضحت الشبكة في تقريرها أن زيدان يملك قائمة طويلة من اللاعبين في الوقت الحالي، فمع احتساب اللاعبين العائدين من الإعارة، سوف يصل العدد إلى 32 لاعباً، بينما العدد المسموح تسجيله في الفريق الأول هو 25 لاعباً فقط.

اضافة اعلان
 

إبقاء رودريجو في الكاستيا واستدعاءه عند الحاجة سوف يسمح لزيدان تقليص عدد اللاعبين وإفساح المجال لصفقة جديدة بعد التخلص من بعض النجوم الزائدين عن الحاجة في الصيف الحالي.