الأحد 26-05-2024
ملاعب

ريال مدريد يضحي بلاعِبين لتسهيل التعاقد مع باو توريس

pau-torres-villarreal_1ald5iaiu823z1kiyxuom6oqf6-scaled


ملاعب- وكالات

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الخطة التي سيتبعها ريال مدريد للتعاقد مع باو توريس مدافع فياريال الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل خلافة القائد سيرجيو راموس المتوقع رحيله عن الفريق في ظرف عامين على أقصى تقدير.

اضافة اعلان
 

وما زال مستقبل سيرجيو راموس أكثر ما يقلق جماهير ريال مدريد في الوقت الراهن، حيث أن النادي لم يتوصل لاتفاق مع اللاعب بشأن تجديد عقده الذي سينتهي الصيف المقبل، بانتظار ما ستسفر عنه المفاوضات الحالية.


ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع مدافع جديد لخلافة سيرجيو راموس سواء قام بتجديد عقده أم لا، وذلك لأن اللاعب يبلغ 35 عاماً، وسيرحل عن الفريق في المستقبل القريب بجميع الأحوال.


وبحسب موقع ديفنسا سنترال الإسباني، فإن قيمة فسخ عقد باو توريس مع فياريال تبلغ 50 مليون يورو، وهو مبلغ لا يريد ريال مدريد دفعه في الوقت الحالي بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا.

 

وأضاف الموقع الشهير أن النادي الملكي سيحاول إدراج بعض اللاعبين في عملية المفاوضات لتخفيض قيمة الصفقة، وتحديداً سيقدم الريال ألفارو أودريوزولا وماريانو دياز كونهما مهمشين من قبل المدرب زين الدين زيدان.