الأحد 16-06-2024
ملاعب

ريال مدريد يتسبب بمشاكل داخل غرفة خلع الملابس لبرشلونة

3732479-000_97R2JH


ملاعب - وكالات

 

يتسبب ريال مدريد بخلاف داخل  غرفة خلع الملابس لغريمه التقليدي برشلونة، نظرًا لعدم وجود إجماع داخل البلوجرانا حول التفضيلات في مواجهة الميرينجي أمام ليفربول الإنجليزي في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

اضافة اعلان
 

فنتيجة الليلة في آنفيلد قد تؤثر بطريقة أو بأخرى على التطور النهائي لبطولة الدوري الإسباني«لا ليجا».وفقاً لصحيفة آس.

 


هناك مجموعة كبيرة من اللاعبين، على رأسهم قادة برشلونة واللاعبون الناشئون داخل النادي الكتالوني. من الواضح جدًا بالنسبة لهم أن أفضل نتيجة ممكنة هي دائمًا «خسارة ريال مدريد، مهما كانت المنافسة».


فمنذ أن كانوا صغارا، قد تربوا على منافسة متمردة ضد ريال مدريد، والتي يحتفظون بها بأي ثمن. بغض النظر عما إذا كان في النهاية قد يكون يكون هذا ضارًا بمصالح الكيان الكتالوني أم لا.
ومن ثم يتنهدون لقيام رجال المدرب الألماني يورجن كلوب بـ «ريمونتادا» ضد ريال مدريد، على الرغم من أنهم يدركون أن ليفربول هذا هو الذي أسقطهم من الدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل عامين بعد ريمونتادا أنفيلد الشهيرة، ولكنهم يرون أن الريدز مختلف في هذه المرة نظرًا لأنه سيدخل المواجهة بدون جمهوره وهو ما يشكل إعاقة بالنسبة له في مواجهة اليوم للعودة بنتيجة 3-1 في مباراة الذهاب على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، لإفتقادهم المناشدات الملحمية من المدرجات.
ومع ذلك، هناك أيضًا مجموعة مهمة أخرى من اللاعبين في تشكيلة برشلونة، وحتى بين المدربين، الذين يعتبرون أنه من الإيجابي أن يستمر ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، ولماذا لا، حتى يصل إلى النهائي.