الجمعة 26-04-2024
ملاعب

برشلونة يدرس تأجيل صفقة هالاند حتى 2022

52425829_303


ملاعب - وكالات

 

 يُخطط نادي برشلونة لتأجيل صفقة إيرلينج هالاند لغاية صيف 2022، وذلك حتى يتمكن من اقتناص النجم النرويجي بمبلغ منخفض، عوض التعاقد معه هذا الصيف بسعر أكبر.

اضافة اعلان
 

ويحظى هالاند باهتمام عدة أندية، على رأسها برشلونة وريال مدريد، ولكن بوروسيا دورتموند لن يتخلى عنه إلا بحوالي 180 مليون يورو، وهو مبلغ ليس في متناول يد أي نادٍ حالياً، بسبب أزمة فيروس كورونا.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة لديه خطة بديلة للتوقيع مع هالاند، ويتعلق الأمر بالانتظار لمدة عام ودفع 75 مليون يورو في صيف 2022، وذلك المبلغ عبارة عن بند جزائيفي عقد المهاجم النرويجي مع بوروسيا دورتموند.


وأضافت: “يعرف لابورتا الصعوبات التي ستواجهه من أجل توفير 180 مليون يورو، لأنه مُطالب ببيع عدة لاعبين مثل أنطوان جريزمان وفيليب كوتينيو وعثمان ديمبيلي”.

 

ومن الواضح أن هذه الخطة تنطوي على عدة مخاطر، أولها أن إيرلينج هالاند لا يريد الاستمرار مع بوروسيا دورتموند لموسم إضافي، كما أن هناك أندية أخرى قادرة على إقناع إيرلينج هالاند، مثل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.
وما يُطمئن برشلونة، هو أن هالاند يُريد اللعب في إسبانيا، فيما يركز منافسه ريال مدريد على التعاقد مع كيليان مبابي بدلاً من المهاجم النرويجي.
والتقى مينو رايولا بمسؤولي برشلونة وريال مدريد يوم الخميس الماضي، ومن المتوقع أن يلتقي بمسؤولي جميع الأندية المهتمة بإيرلينج هالاند، وبعدها سيختار العرض المناسب لموكله.