الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

هالاند يفضل ريال مدريد على برشلونة ولكن!

181


ملاعب - وكالات

 

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن تفاصيل مثيرة بشأن مفاوضات ريال مدريد للتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الشاب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اضافة اعلان
 

ويعد إيرلينج هالاند من أكثر اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات، فهناك العديد من الأندية التي تتنافس للحصول على خدماته، مثل برشلونة ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي، بالإضافة طبعاً إلى ريال مدريد.


وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن والد إيرلينج هالاند أبلغ خوسيه مانويل سانشيز المدير التنفيذي لريال مدريد أن نجله يفضل اللعب بقميص النادي الملكي على بقية الأندية المهتمة بضمه.


ورغم أن ريال مدريد مهتماً للغاية بالتوقيع مع هالاند، لكنه لن يدخل في المزاد الذي يصممه وكيل أعماله مينيو رايولا بين الأندية الكبيرة، ويفضل النادي التفاوض مع بوروسيا دورتموند بالطريقة الكلاسيكية.

 

وأضاف التقرير أن بوروسيا دورتموند لا يفكر بالتخلي عن اللاعب، حيث يريد المدير الرياضي مايكل زورك الحفاظ على المهاجم النرويجي، وذلك بهدف بناء فريق قوي قادر على المنافسة في المواسم القادمة.

 

لكن معظم المصادر الصحفية تؤكد أن الوضع المالي الصعب الذي يعيشه النادي الألماني يفرض عليه بيع هالاند أو جادون سانشو في الميركاتو الصيفي.

 

وأكدت آس على أن ريال مدريد غير معجب بالطريقة التي يدير بها مينيو رايولا مستقبل هالاند، ويريد أن تسير المفاوضات بطريقة شفافة مع إدارة بوروسيا دورتموند بشكل مباشر، لكن قبل التقدم بعرض رسمي، ينتظر النادي أن يبادر اللاعب بتقديم طلب رسمي للرحيل، وهو أمر متعارف عليه في إنجلترا فقط.

 

كما أشارت أيضاً إلى أن العرض الذي سيقدمه النادي الملكي لدورتموند لن يصل إلى الأسعار الخيالية التي يتم تداولها في وسائل الإعلام، والتي تتراوح ما بين 150 إلى 175 مليون يورو.