الإثنين 19-04-2021
ملاعب

بسبب رغبة ميسي.. لابورتا يسعى لضم محمد صلاح إلى برشلونة

salah-bar
ملاعب - يفكر نادي برشلونة، في عهد خوان لابورتا، في الحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح من صفوف ليفربول، بعد النظر إلى موقف ليونيل ميسي من البقاء أو الرحيل عن ملعب كامب نو، بحسب ما ذكرته آخر التقارير الصحفية الواردة، صباح اليوم الإثنين.
اضافة اعلان

ونجح خوان لابورتا، في الفوز بمقعد رئيس نادي برشلونة، رسميًا، مع الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بعدما تفوق على منافسيه فيكتور فونت، وتوني فريشكا.

لابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.

وفق صحيفة "صنداي وورلد" البريطانية، يفكر لابورتا منذ فترة طويلة، في التعاقد مع صلاح، حال قرر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الرحيل عن صفوف برشلونة، الصيف القادم، مجانًا.

الصحيفة أفادت أن البرسا، سيضطر إلى التحرك نحو ملعب أنفيلد، من أجل ضم النجم المصري، حال غادر ميسي إقليم كاتالونيا، مع الإشارة إلى أن لابورتا سيحاول أولًا، المحافظة على ليو، وإقناعه بمشروع رياضي جديد.