الجمعة 26-04-2024
ملاعب

مصير ميسي .. لابورتا يكشف أول قراراته حال الفوز برئاسة برشلونة

224230


ملاعب - كشف المرشح خوان لابورتا، لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، عن أول قراراته في حالة الفوز اليوم بالانتخابات وتنصيبه رئيسيًا للقلعة الكاتالونية.
اضافة اعلان

انطلقت صباح اليوم الأحد انتخابات رئاسة نادي برشلونة، التي تحدد رئيس البارسا الجديد للسنوات المقبلة، لحل العديد من الأزمات التي تعاني منها القلعة الكاتالونية الفترة الأخيرة.

وأعلن الثلاثي فونت فيكتور وخوان لابورتا وتوني فريشكا، ترشحهم لانتخابات رئاسة برشلونة، خلفًا لإدارة بارتوميو الذي أعلن استقالته في أكتوبر الماضي.

وبسؤال خوان لابورتا، بعد الأدلاء بصوته في الانتخابات، هل أول شيء ستفعله في حال فوزك هو الإتصال بخورخي ميسي، والد قائد هجوم الفريق غدًا؟، ليرد قائلًا: "سأتحدث معه اليوم لحسم مصير ميسي، الليل سيكون طويلًا".

ويتواصل الحديث عن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد ومهاجم برشلونة الإسباني، خلال الموسم المقبل، عقب انتهاء تعاقده مع الفريق الكتالوني.

وينتهي تعاقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له الانتقال لأي فريق يريده، في صفقة انتقال حر، وسط اهتمام من باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي.

ولابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.