الإثنين 19-04-2021
ملاعب

لابورتا يختار مدرب برشلونة القادم

image (15)
ملاعب - استقر خوان لابورتا، أحد أبرز المرشحين لرئاسة نادي برشلونة، على المدرب الذي سيقود الفريق خلال الموسم القادم، في حال عدم استمرار المدرب الحالي رونالد كومان.
اضافة اعلان


وستقام انتخابات برشلونة في السابع من شهر مارس القادم، وفي حال فوز فيكتور فونت فإنه على الأرجح سيكون تشافي هيرنانديز هو مدرب البارسا، أما إذا فاز خوان لابورتا، فإن المدرب سيكون أحد المدربين الممارسين حالياً بالدوري الإنجليزي.

أرتيتا هو المفضل لدى خوان لابورتا:
وبحسب محطة “راديو كتالونيا” الإسبانية، فإن خوان لابورتا يعمل على التعاقد مع ميكل أرتيتا مدرب آرسنال، في حال عدم استمرار كومان خلال الموسم المُقبل.

وأضافت المحطة المذكورة، أن فريق لابورتا لديهم عدة أسماء لكن يعتقدون أن أرتيتا هو المناسب لمشروعهم، لأنه عمل مع بيب جوارديولا في مانشستر سيتي، ويقدم كرة جميلة مع آرسنال حالياً رغم تذبذب النتائج.

ولا شك أن لابورتا لديه القدرة على الاعتماد على مدربين لم يُثبتوا أنفسهم في عالم التدريب، وبيب جوارديولا هو المثال الأبرز عندما تعاقد معه في 2008 وقاد البارسا للفوز بألقاب عديدة وبمستويات أبهرت الجميع.

وتدرب أرتيتا في لاماسيا ببرشلونة ويفهم جيداً كيف تسير الأمور هناك، ولذلك سيُراقب النادي وضعيته عن قرب مع آرسنال تحسباً للتعاقد معه.