الأحد 18-04-2021
ملاعب

روبيرتو كارلوس يسخر من حكم مباراة برشلونة ضد بلد الوليد

RC3_cara_casestudy_01
ملاعب - سخر البرازيلي روبيرتو كارلوس أسطورة ريال مدريد من الحكم خايمي لاتري الذي أدار مباراة برشلونة ضد بلد الوليد يوم أمس، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بهدف نظيف سجله عثمان ديمبيلي في الأنفاس الأخيرة.
اضافة اعلان


وأثير جدلاً كبيراً حول بعض القرارات التحكيمية التي لعبت في مصلحة برشلونة خلال المباراة، أبرزها عدم احتساب ركلة جزاء لمصلحة بلد الوليد رغم وجود لمسة يد واضحة على جوردي ألبا، كما قام الحكم أيضاً بطرد أوسكار بلانو بعد التدخل على عثمان ديمبيلي، وهو قرار يرى الكثيرين أنه قاسياً.

روبيرتو كارلوس: هذا الحكم يجب أن يدير الكلاسيكو
ونشر المدافع البرازيلي السابق تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر تعقيباً على قرارات خايمي لاتري المثيرة للجدل في مباراة برشلونة وبلد الوليد، وجاء مضمونها “أنا متأكد أن هذا الحكم سيحصل على جائزة إدارة مباراة نهاية الأسبوع”.

ويقصد روبيرتو كارلوس في تغريدته الساخرة أن الحكم كان منحازاً لبرشلونة في قراراته، وبالتالي سيتم تعيينه لإدارة مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد يوم السبت القادم.

كما نشر روبيرتو كارلوس مقطع فيديو للحكم خايمي لاتري وهو يحتسب ركلة جزاء بعد لمسة يد داخل المنطقة في مباراة ريال بيتيس ضد بلد الوليد في الجولة الثانية، في إشارة إلى أنها نفس لمسة اليد التي رصدتها الكاميرات على جوردي ألبا يوم أمس ورفض احتسابها.