الإثنين 19-04-2021
ملاعب

بنزيما: ريال مدريد سيخوض الكلاسيكو كمباراة نهائية أمام برشلونة

5f996a334c59b72de53bce0e

ملاعب - وكالات

 

أكد النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسباني، على صعوبة مواجهة برشلونة المرتقبة في الكلاسيكو، السبت المقبل، في الدوري الإسباني، مؤكدًا أن فريقه سيخوض اللقاء كمباراة نهائية.

ويدخل ريال مدريد المباراة بعد أداء رائع أمام ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا توجه بالفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، إلا أن بنزيما شدد على صعوبة مواجهة برشلونة.


وقال النجم الفرنسي في حوار أجراه مع “لا ليجا وورلد”:  “مباراة برشلونة ستكون صعبة ضد فريق يحب الاستحواذ على الكرة مثلنا، وستلعب في منتصف الميدان، كما كانت مباراة الدور الأول، نحن سندخل المباراة من أجل الفوز، هي مباراة نهائية بالنسبة لنا”.

اضافة اعلان
 

وعلق بنزيما على أرقامه التهديفية الرائعة هذا الموسم، بعدما سجل 18 هدفًا في الدوري الإسباني  و5 في دوري أبطال أوروبا ليقول: “لا أعلم إذا كان هذا هو أفضل مواسمي، ولكن كل عام أبدأ من الصفر وأرغب أن أقدم أكثر من الموسم السابق”.

 

وأضاف: “الآن، لدي سلسلة تهديف جيدة، وإذا كان بإمكاني الاستمرار على هذا المنوال من أجل مساعدة فريقي فسأفعل ذلك، ولكن الشيء المهم هو الفوز بالمباريات”.

 

ولفت كريم بنزيما إلى أنه ورغم أهمية نتيجة مباراة الكلاسيكو السبت إلا أنها لن تكون هي الحاسمة في صراع الفوز بالدوري الإسباني مشيرًا إلى أن “هذا الدوري سيتم حسمه في نهايته، علينا أن ندخل الملعب كما لو كانت مباراة نهائية”.