الخميس 05-08-2021
ملاعب

برشلونة يهدد رافضي الرحيل بدكة البدلاء

GettyImages-1280784803-1-2

ملاعب - وكالات 

يظهر نادي برشلونة عينه الحمراء لكتيبة المتمردين في الفترة الحالية ، حسبما أوردت صحيفة رياضية مقربة من البيت الكتالوني ، اليوم الأحد .

اضافة اعلان
 

ويرغب النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا في التخلص من اللاعبين الزائدين عن حاجة الفريق ، لمحاولة تعديل أوضاع القائمة رياضياً ومالياً في الفترة المقبلة .

 

ووجه البارسا رسالة واضحة وشديدة اللهجة للاعبي الفريق الذين يرفضون فكرة الرحيل عن النادي هذا الصيف ، رغم خروجهم من مخططات الإدارة في الفترة الحالية .


وأوضحت موندو أن برشلونة هدد اللاعبين الذين يرفضون الرحيل بالحرمان من المشاركة مع الفريق في الموسم الجديد والبقاء على دكة البدلاء طوال الموسم .
ويعني ذلك أن أي لاعب سيبقى حبيساً لدكة الاحتياط في البارسا ، سيكون تواجده مع منتخب بلاده في الاستحقاقات المقبلة ، أمر محل شك ، قبيل انطلاق بطولة كأس العالم 2022 في قطر .


وأشارت الصحيفة أن إدارة برشلونة وجهت هذه الرسالة أيضاً للفرنسي عثمان ديمبلي الذي مازال يماطل من أجل تجديد عقده مع النادي .


ويريد البارسا من ديمبلي أن يحسم قراره ، إما بالتوقيع على عقد جديد ، أو الابتعاد عن تشكيلة الفريق وملازمة دكة الاحتياط حال قراره بالاستمرار ليتمكن من الرحيل عن الفريق مجاناً في صيف 2022 .