الأحد 13-06-2021
ملاعب

نجم برشلونة الجديد يكشف أهدافه المستقبلية

إيريك-جارسيا

ملاعب - وكالات 

كشف المدافع إيريك جارسيا ، المنضم هذا الصيف إلى نادي برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق مانشستر سيتي ، عن أهدافه مع البلوجرانا ، كما استفز ريال مدريد بتصريح مثير .

اضافة اعلان
 

وقال اللاعب ، الذي لعب في صفوف ناشئي برشلونة قبل انتقاله إلى مانشستر سيتي ثم عودته مجددًا إلى البلوجرانا ، في حديث لقناة النادي الكتالوني : “ لا يمكنني الانتظار لبدء التدريبات مع زملائي وأن يكون بإمكاني اللعب في كامب نو ، كل شيء بدأ هنا عندما كنت طفلًا وأنا أعود في عمري هذا ، التواجد هنا كلاعب في برشلونة هو حلم ، لقد نشأت وأنا ألعب في برشلونة ، وأعتقد أن هذا هو المكان الذي يرغب كل اللاعبون أن يتواجدوا فيه ، كنت أجلس في المدرجات قبل 5 سنوات وأفكر إذا كنت سأحظى بالفرصة في يوم ما ، والآن حصلت عليها ، هي شيء رائع ، الآن استعادوني وسأقدم كل شيء من أجل هذا النادي ، والذي أعطاني كل شيء والآن استعادني”.

 

جارسيا يوجه رسالة إلى جوارديولا ...

وسيتشارك جارسيا غرفة الملابس مجددًا مع أنسو فاتي ، اللاعب الذي سبق له اللعب بجواره في المراحل السنية الأصغر في برشلونة ، وهو ما علق عليه حارسيا قائلًا: “ لا ماسيا هي منبع المواهب الرائعة ، لقد حظيت بفرصة اللعب مع أنسو لفترة طويلة والآن نتقابل مجددًا، هو شيء رائع ، أعتقد أنه سيحظى بمسيرة رائعة هنا”.


وتحدث المدافع الدولي الإسباني عن أهدافه مع البلوجرانا قائلًا : “هدفي هو مساعدة الفريق ، آتي بمزيد من الخبرة وأرغب في لعب أكبر عدد ممكن من المباريات ، أحاول أن أكون قائد في الفريق، أتحدث كثيرًا على أرض الملعب وأحب مساعدة زملائي”.

 

ووجه جارسيا رسالة امتنان لمدربه السابق بيب جوارديولا موضحًا أنه نشأ على مشاهدة برشلونة في عهد سداسية جوارديولا ، لافتًا إلى أن تدربه تحت قيادة الفيلسوف كان شيئًا رائعًا لا، ويشعر تجاهه بالامتنان .


وتابع اللاعب: “ الآن، أبدأ مسيرة جديدة ، اللعب في الفريق الأول هو شيء جديد ، أنا سعيد للغاية بوجودي هنا وآمل في تحقيق أشياء عظيمة ، لا أفكر كثيرًا في المستقبل ، أفضل التركيز على الحاضر ، إنه حلم أن أكون هنا كون مشجعًا لبرشلونة ”. 


ولم ينهي اللاعب حواره دون استفزاز ريال مدريد مشيرًا إلى أن أبرز ذكرياته كمشجع لبرشلونة هي فوز البلوجرانا على ريال مدريد بخماسية نظيفة ، معلقًا : “ كنت طفلًا ، ولكن كان شيئًا رائعًا ”.