الأربعاء 16-06-2021
ملاعب

نجم برشلونة يتسبب بأزمة كبيرة في منتخب إسبانيا

117237

ملاعب - وكالات 

لن يُشارك سيرجي روبيرتو ، لاعب برشلونة ، مع مُنتخب إسبانيا في بطولة الأمم الأوروبية “ يورو 2020 ″، وفضلاً عن ذلك فقد تسبب في أزمة جديدة لم يكن في حاجة لها .

اضافة اعلان
 

فبحسب تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية فقد شارك روبيرتو في حفلٍ موسيقي صاخب بجزيرة ميكونوس السياحية الشهيرة في اليونان ، ولم يكن المُشاركين في ذلك الحفل وعددهم بالمئات مُلتزمين بالإجراءات الاحترازية الوقائية تجاه فيروس كورونا المُستجد “كوفيد -19”.

روبيرتو يُشارك في حفل خالف إجراءات الوقاية من كورونا ... 

حيث ذكر التقرير أن روبيرتو الذي يقضي إجازته في الجزيرة اليونانية كان مُشاركاً في حفل لم يرتدي المُشاركون فيه الكمامات الواقية، فضلاً عن عدم التزامهم بالمسافات الآمنة لتجنب انتقال العدوى، وهو أمر يُعد مُخالفاً لإجراءات الحكومة اليونانية للتعامل مع الأزمة .


وبحسب التقرير فإن هناك مُطالبات محلية من رئيس الوزراء اليوناني باتخاذ إجراء يمنع هذا النوع من الحفلات التي تتحدى إجراءات الوقاية من فيروس كورونا .

يُذكر أن ميكونوس اليونانية كانت شاهدة على أزمة لنجم آخر في عالم كرة القدم وهو هاري ماجواير نجم مانشستر يونايتد الذي اعتقلته الشرطة قبل شهور بعد شجاره مع سياح إنجليز، قبل أن يتم إطلاق صراحه فيما بعد .