الثلاثاء 15-06-2021
ملاعب

برشلونة يواصل العمل في سوق الانتقالات ،، صفقات قريبة من الحسم

GettyImages-1288424796

ملاعب - وكالات 

مع وصول كون أجويرو وانتظار الانتهاء من التوقيع مع ممفيس ديباي ، فإن نادي برشلونة يحاول المضي قدماً بقوة في السوق لتحسين العديد من المراكز في تشكيلة فريق المدرب رونالد كومان .

اضافة اعلان
 

ومع مرور الوقت تستمر ظهور خيارات جديدة في السوق ، ومع وصول عرض قوي لنجم ليفربول فينالدوم من جانب باريس سان جيرمان ، فقد أصبح على البارسا دراسة ضم أسماء أخرى لتدعيم خط الوسط .

كان فينالدوم مطلوباً بقوة من جانب المدرب كومان ، لكن برشلونة لا يستطيع منافسة باريس سان جيرمان في هذا العرض ، ولذا وحسب التقارير الأخيرة فإنه قد يطرق أبواب مانشستر سيتي باستهداف لاعب الوسط الألماني إيلكاي جوندوجان بالإضافة للمهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس .

البارسا يستهدف ضم جوندوجان
ينتهي عقد جوندوجان مع مانشستر سيتي في عام 2023 ، وقد خاض 46 مباراة هذا الموسم وكان واحد من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي .

 

بالإضافة إلى جوندوجان فهناك إمكانية للتوقيع مع جابرييل جيسوس ، والذي سبق له الارتباط بالبارسا قبل التوقيع مع مانشستر سيتي في يناير 2017.


لعب جيسوس ما يقرب من 196 مباراة في إنجلترا وسجل 82 هدفاً، لكن حضوره في التشكيلة الأساسية لفريق المدرب بيب جوارديولا تراجع بقوة في الآونة الأخيرة .


لا يتوقع أن يقوم برشلونة بالضغط لأجل التوقيع مع جابرييل جيسوس في ظل انتظاره لقدوم الهولندي ممفيس ديباي ، لكن ربما يقدم عرضاً إذا ما وجد أن الطريق للتوقيع معه سيكون سهلاً .