الإثنين 27-06-2022
ملاعب

ديباي يضحي من أجل الانتقال إلى برشلونة

927846


ملاعب - ينتهي عقد النجم الهولندي الدولي ممفيس ديباي مع فريقه ليون الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، فيما أصبحت مسألة انتقاله إلى برشلونة شبه مؤكدة، خاصة بعدما قرر اللاعب تقديم تضحيات كبيرة لارتداء قميص البلوجرانا.

اضافة اعلان
 

واربتط اسم ديباي بالانتقال إلى برشلونة منذ الصيف الماضي وتولي المدير الفني السابق لمنتخب هولندا رونالد كومان مسؤولية القيادة الفنية للنادي الكتالي، إذ أكد رغبته بشكل واضح في العمل مجددًا مع نجم هجوم ليون.

ديباي لن يكون ضمن أعلى لاعبي برشلونة أجرًا
واضطر برشلونة لإرجاء الصفقة بسبب الأوضاع المالية المعقدة للنادي في الوقت الحالي، إلا أن انضمامه للفريق في الصيف لن يحمل النادي الكثير خاصة مع كونه لاعبًا حرًا مع تقديمه كذلك لتضحيات مالية كبيرة.

وحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن ديباي وافق على ألا يكون ضمن أعلى اللاعبين أجرًا في برشلونة خلال الموسم الأول، بل على العكس سيكون راتبه بعيدًا تمامًا عنهم.

كذلك، فقد ربط ديباي حصوله على المال في برشلونة بتحقيق الإنجازات، إذ سيتضمن العقد العديد من الحوافز في حال تحقيقه إنجازات معينة وحسب أداءه مع الفريق.

ولفت التقرير الفرنسي إلى أن اللاعب سيتفاوض أيضًا على الحصول على مكافأة كبيرة لتوقيع العقد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.