الخميس 24-09-2020
 

برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب مانشستر سيتي

manchester-city-v-southampton-fc-carabao-cup-round-of-16
ملاعب - يستعد برشلونة لتقديم عرض جديد من أجل التعاقد مع إيريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة آس الإسبانية في تقرير نشرته صباح اليوم الثلاثاء.


ويعد إيريك جارسيا صاحب 19 عاماً من خريجي مدرسة لاماسيا في برشلونة، وانضم إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2017، وأصبح لاعباً أساسياً في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا خلال القسم الثاني من الموسم الماضي.

ويريد برشلونة تدعيم صفوفه بمدافع جديد في ظل تراجع مستوى صامويل أومتيتي المتوقع رحيله هذا الصيف، ووقع اختيار النادي على إيريك جارسيا لكونه صغير في السن ومعتاد على الأجواء في ملعب الكامب نو، كما أن عقده سينتهي بعد عام واحد فقط.

برشلونة مستعد لتقديم 15 مليون يورو لمانشستر سيتي
وكان البرسا قد عرض 10 ملايين يورو على مانشستر سيتي لإقناعه بالتخلي عن إيريك جارسيا هذا الصيف، لكن السيتزنز رفض الأمر بشكل قاطع، وطلب الحصول على 22 مليون يورو للموافقة على الصفقة.

وأضاف التقرير أن برشلونة ينوي الآن تقديم عرض جديد بقيمة 15 مليون يورو، وهو مقتنع تماماً أنه مبلغ جيد بالنسبة للاعب سينتهي عقده بعد سنة واحدة فقط وسيكون متاحاً بشكل مجاني في الصيف القادم، وما زال موقف مانشستر سيتي مجهولاً بشأن هذا العرض.