الخميس 25-04-2024
ملاعب

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة في حال رحيل ميسي عن برشلونة

ممم


ملاعب - وكالات

 

أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الكثير من الجدل يوم أمس حول إمكانية رحيله عن نادي برشلونة بسبب المشاكل الإدارية التي تحدث في الفريق والتي تضيع مجهود أسطورة الفريق.

وحسب الكثير من التقارير الصحفية، فإن الأندية التي تستطيع دفع راتب البرغوث الأرجنتيني هي قليلة، وعلى رأسها نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وبالأخص لوجود المدرب بيب جوارديولا الذي كان سببًا في تطوير ميسي مع برشلونة.


وقد تكون الضربة القوية والصدمة التي لا يتوقعها أحد في الأيام القادمة هي رحيل ليو ميسي عن النادي الكتالوني بشكل مجاني للإنتقال إلى السيتزن ليعود من أخرى للتدريب تحت قيادة جوارديولا.

اضافة اعلان
ولن يبذل بيب جوارديولا مجهودًا كبيرًا في توظيف النجم الأرجنتيني مع مانشستر سيتي حيث من المقترح أن يلعب في أفضل مركز تألق فيه وهو صانع الألعاب رقم 10، ولكن المختلف بعد ذلك بأن اللاعب لن يضطر للعودة من أجل فتح المساحات وتمرير الكرة للأمام.


وفي وجود النجم البلجيكي كيفن دي بروين في مركز خط الوسط فإن النجم الأرجنتيني سيكون كامل تركيزه على اللعب الهجومي وتسجيل الأهداف وصناعتها لزميله ورفيق الدرب له، سيرجيو أجويرو الهداف التاريخي لنادي مانشستر سيتي.


ومع إزدياد الأنباء عن تعاقد السيتزن مع خاليدو كوليبالي، المدافع السنغالي المميز لنادي نابولي الإيطالي فإن التشكيلة المتوقعة ستكون خارقة خصوصًا مع وجود ناثان أكي الذي جاء من نادي بورنموث بمبلغ 41 مليون باوند ليدعم دكة الفريق في الموسم المقبل.

ومع الصفقات التي حدثت في مانشستر سيتي بجانب الإشاعات التي تتزايد على اللاعبين القادمين للنادي الإنجليزي فإن التشكيل المتوقع للفريق سيكون مرعبًا من دون شك.