الأحد 13-06-2021
ملاعب

أنشيلوتي يحدد أول أهدافه مع ريال مدريد

Ancelotti-coach-1

ملاعب - وكالات 

حدد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، المدير الفني الجديد لريال مدريد ، أول أهدافه مع النادي الملكي ، بعدما تعاقد الميرينجي معه هذا الصيف لسد ثغرة رحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن الفريق .

ووضع كارليتو هدفاً لنفسه في أول موسم له في الحقبة الثانية مع الريال ، يتعلق بضرورة الفوز بلقب الدوري الإسباني ، بعدما فشل في الظفر به في الحقبة الأولى .

أنشيلوتي يستهدف الفوز بلقب الدوري الإسباني ودخول التاريخ ..

اضافة اعلان
ويرغب أنشيلوتي في دخول التاريخ من خلال الفوز بالليجا مع الريال ، حيث يبقى الدوري الإسباني ، الدوري الوحيد الذي لم يفز به في دوريات أوروبا الكبرى حتى الآن.


وقبل المدرب السابق لإيفرتون التحدي وعاد لريال مدريد لإكمال عمله الذي لم ينهيه في الحقبة الأولى ، ليقف على منصة التتويج كبطل لليجا لأول مرة في مسيرته التدريبية ، حسبما أوردت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية .

ونجح كارليتو في الظفر بلقب الدوري الإيطالي مع ميلان ، ولقب الدوري الإنجليزي مع تشيلسي ، الدوري الفرنسي مع باريس ، كما تمكن من الفوز بلقب الدوري الألماني مع بايرن ميونخ .

وحال نجاح مدرب الريال في فعل ذلك، سيصبح المدرب الأول والوحيد في تاريخ كرة القدم الذي ينجح في الفوز بلقب الدوري في كل الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى .