الخميس 25-04-2024
ملاعب

ميدو ينفعل بقوة دفاعا عن الأهلي ويهاجم الاتحاد الإفريقي والفيفا !

mido


ملاعب - وكالات

وجه أحمد حسام ميدو عدد من الرسائل النارية للاتحاد الإفريقي والمصري بعد إعلان فيفا عن موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية، بسبب تزامن البطولة مع كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2022، مشددًا على عدم وجود أي احترام من مسؤولي الاتحاد الدولي للكاف.

اضافة اعلان
 


وتحدث أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه “ريمونتادا” على قناة المحور، وكل ما هو قادم على لسان العالمي:



أشعر بحزن بسبب عدم وجود احترام كافي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث لا يجرؤ فيفا على إقامة بطولة كأس العالم للأندية بالتزامن مع بطولة أمم أوروبا أو كوبا أمريكا، لذلك لا يوجد أي احترام للكاف والبطولات الإفريقية، الجميع داخل الاتحاد سواء الرئيس أو النائب وجميع المتواجدين منبطحين لرئيس الاتحاد الدولي إنفانتينو.

يجب على أساطير إفريقيا أن يكون لهم دور وتوصيل رسالة لإنفانتينو ومسؤولي الاتحاد الدولي أنهم يجب عليهم احترام كرة القدم الإفريقية بشكل أكبر، ويجب على الاتحاد المصري وهاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي أن يحافظ على حقوق النادي الأهلي، خاصة أن الأهلي له حق لدى اتحاد الكرة المصري.

عندما تكون مواعيد بطولة كأس العالم للأندية بهذا الشكل فالضرر الوحيد يعود على الأهلي ومن الوارد غياب أليو ديانج وبدر بانون وعلي معلول حال انضمامهم لمنتخبات بلادهم بجانب اللاعبين المصريين، وارد أن يلعب الأهلي في كأس العالم للأندية ولديه نقص في صفوفه حوالي 9 لاعبين، هل تستطيعوا فعل ذلك مع ممثل أوروبا أو أمريكا الجنوبية.