الجمعة 19-04-2024
ملاعب

أول رد من الأهلي المصري على مبادرة مرتضى منصور

الزمالك-والأهلي-1637214316


ملاعب - وكالات

أصدر النادي الأهلي المصري بيانا رسميا للمرة الأولى بعد أيام على دعوة مرتضى منصور رئيس الزمالك لفتح صفحة جديدة في العلاقات بين الطرفين.

اضافة اعلان
 


وكانت العلاقات بين الأهلي والزمالك شهدت حالة من التوتر خلال السنوات الماضية، قبل أن يتم إيقاف مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور من قبل وزارة الشباب والرياضة المصرية.

 


ومع عودة مجلس مرتضى منصور من جديد بشكل رسمي في الأسبوع الماضي، وجه رئيس الزمالك الدعوة لمجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب لفتح صفحة جديدة في العلاقات.

 

وتواصلت مبادرة مرتضى منصور، بعدما أصدر نادي الزمالك بيانا يقدم فيه التهنئة لمجلس إدارة الأهلي على انتخابه لمدة 4 سنوات مقبلة.


الأهلي وبعد ساعات من بيان الزمالك، قال عبر موقعه الرسمي ردا على تهنئة القلعة البيضاء: "يتقدم النادي الأهلي بخالص الشكر والتقدير إلى نادي الزمالك، على تهنئته الرقيقة بمناسبة اختيار مجلس إدارة جديد للأهلي، في الانتخابات التي جرت أمس الجمعة".

 


وأضاف: "قرر المجلس تشكيل وفد يترأسه كل من العامري فاروق نائب رئيس النادي، وخالد مرتجي أمين الصندوق، لحضور مراسم عزاء المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق، نيابة عن محمود الخطيب، الذي يعاني من نزلة برد".

يذكر أن جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق توفي يوم الخميس الماضي، وسيقام له عزاء داخل مقر نادي الزمالك، غدا الأحد.