الجمعة 19-04-2024
ملاعب

عمرو أديب يبلغ عن النادي الأهلي ويصف أبو تريكة بالإرهابي (فيديو)

1-27


ملاعب - هاجم الإعلامي المصري عمرو أديب صفحة النادي الأهلي الرسمية عبر فيسبوك، لتهنئة اللاعب السابق للنادي محمد أبوتريكة بعيد ميلاده أمس.

اضافة اعلان
 


وقال أديب عبر برنامجه الحكاية مساء الاثنين: «أنا مش ضد تهنئة تريكة نهائي، بس تريكة كان بيزور أهالي الإرهابيين وعمره ما كتب عزاء لضابط شرطة توفي على أيدي الإرهابيين».


وتابع عمرو أديب: «لازم النادي الأهلي يطلع بيان يقول ليه هنأ تريكة.. أنا مش بلعبها أهلي وزمالك، أنا بتكلم عن البلد وأمن البلد، دا فاقد لحسن السمعة دا كلام المحكمة مش كلامي.. وأنا ببلغ النائب العام ضد صفحة الأهلي لتكريمه لأبوتريكة».

وأكمل أديب: «أبوتريكة مدرج على قوائم الإرهاب ولا يجوز للنادي الأهلي تهنئته بعيد ميلاده، حاجة من اتنين إما النادي الأهلي قد قرر أن يتخطى القانون وأحكام القضاء أو أن النادي الأهلي أصبح فوق الجميع».
 
وناشد النادي الأهلي إما إصدار بيان يوضح سبب التهنئة بعيد ميلاد أبوتريكة على صفحاتها الرسمية أو إزالة التهنئة، مستطردًا: «إما يشيلوها أو يطلعوا يقولوا إحنا كده وأبوتريكة برقبة مصر كلها».

 


وحرص النادي الأهلي على الاحتفال بعيد ميلاد لاعب فريق الكرة الأول المعتزل محمد أبوتريكة، إذ يكمل الماجيكو في السابع من نوفمبر، عامه الثالث والأربعين.