السبت 20-04-2024
ملاعب

تقارير صحفية : موسيماني يقترب من الرحيل عن الأهلي المصري

EnRuXj-XEAAfi_L


ملاعب - وكالات

كشفت أحدث التقارير الصحفية الواردة من جنوب إفريقيا، عن مفاجأة، بشأن مفاوضات النادي الأهلي مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للقلعة الحمراء بشأن تجديد عقده مع بطل إفريقيا.

اضافة اعلان
 


وكان موسيماني قد تولى قيادة الأهلي في أكتوبر من العام الماضي 2020، ولديه عقد مع وصيف الدوري المصري، ينتهي في نهاية الموسم الجاري في 30 يونيو 2022.

 


وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع موسيماني، من أجل التوقيع على عقد جديد، وذلك بعد نجاحه في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب كايزر تشيفز، للمرة الثانية على التوالي.

 

 


وقالت شبكة "iDiski Times" الجنوب إفريقية إن محادثات تجديد العقد بين موسيماني والأهلي وصلت إلى طريق مسدود الأسبوع الماضي، بسبب رفض المارد الأحمر شروط المدرب.



وأضافت الشبكة في تقريرها: "على عكس التقارير التي تفيد بأن موسيماني والأهلي كانا على وشك تجديد العقد لمدة عامين إضافيين، لكننا نؤكد أن هذا ليس الوضع الآن بين الطرفين".

 


وأوضحت الشبكة، أن سبب تعقد المفاوضات بين موسيماني ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، هو شرط يتعلق بالحماية، طلب المدرب الجنوب إفريقي وضعه في العقد الجديد.

 


موسيماني يريد إدراج بند يحميه من الإقالة، بسبب تخوفه من طبيعية النادي - على حد وصف الشبكة في تقريرها -، بشأن إقالة المدربين، في حال سوء النتائج.

 

 


واختتمت الشبكة تقريرها قائلة، إن إصرار الأهلي على عدم الموافقة على شرط موسيماني، قد يجعل صاحب الـ57 عامًا، يترك تدريب الفريق والعودة مرة أخرى إلى جنوب إفريقيا.