السبت 04-12-2021
ملاعب

الجبلاية يحسم مصير السوبر المصري

39e7ca00ad

ملاعب - وكالات 

 

حسم الاتحاد المصري لكرة القدم، الجدل حول صحة ما تردد عن تأجيل لقاء السوبر المحلي بين الأهلي وطلائع الجيش، المقرر إقامته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

اضافة اعلان
 

وأصدر اتحاد الكرة بيانا جاء كالتالي: "قررت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، إلغاء أي مظاهر احتفالية في بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في السابعة من مساء اليوم بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش بستاد الجيش ببرج العرب حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، على أن تقتصر المراسم على تسليم الكأس للفريق الفائز وتسليم الميداليات للاعبي الفريقين، كما تقرر وقوف الفريقين دقيقة حداد قبل بدء المباراة".

وزاد: "كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد نعى المشير محمد حسين طنطاوي الذي وافته المنية صباح اليوم سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر الجميل.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وأتم: "الاتحاد المصري لكرة القدم إذ ينعي الفقيد الكبير ويستلهم من سيرته مآثره الخالدة في حب الوطن وبذل كل غال في سبيله وتشجيعه للرياضة المصرية وكرة القدم وقد كان أحد داعميها وسببا في نهضتها وتفوقها".