الجمعة 22-10-2021
ملاعب

معوض يكشف كواليس أزمة مصطفى محمد مع المنتخب

مصطفى محمد 5

ملاعب - وكالات 

 

تحدث سيد معوض المدرب المساعد السابق لمنتخب مصر، عن واقعة مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي في مباراة الجابون.

اضافة اعلان
 

وقال معوض خلال استضافته في برنامج “الماتش”: “بعد المباراة لم نرى أي شيء في الملعب، لأن الإنترنت كان سيئاً، وفي المطار شاهدت الفيديو المتداول”.

معوض يتحدث عن مصطفى محمد
وتابع: “حزنت بشدة من الموقف، لأن مصطفى محمد لاعب جيد وأنا من أكثر الناس التي تتواصل كما أنه أخذ الفرصة للمشاركة قبل محمد شريف”.

 

وأضاف: “بعد ما شاهدته في المطار جعلني لا أراعي موقف مصطفى محمد بعدم اتمام انتقاله للدوري الفرنسي، ولم توجد فرصة لنجتمع كجهاز فني، عودنا إلى مصر مباشرًة ثم تمت إقالتنا”.

 

 وأكمل: “أول ما ربنا يكرمك بحاجة لازم تتواضع أكتر، لما تسجل هدف لازم تحمد ربنا مش تعمل موقف زي ده، والبدري عنف مصطفى محمد خلال وجوده على الدكة بالفعل ولكن دعمه وجعله يستمر في المعسكر رغم تأخره”.

وواصل: “كان سهل جداً الجهاز الفني يبيع مصطفى محمد أمام الجمهور، ويظهر في المؤتمر الصحفي بطل على حسابه ويقول أنه تأخر عن المعسكر ويقرر يستبعده”.

وتطرق معوض للحديث عن تأخر مصطفى محمد عن المعسكر الأخير حيث قال: “هذا المعسكر كان له ظروف خاصة، بعدما أرسلنا أسماء المحترفين كان في كوكا ومصطفى محمد لديهم عروض من أندية أخرى”.

وواصل: “كوكا أبلغنا أنه سيتأخر بسبب العروض، لكن مصطفى محمد لم يتحدث معنا، وغاب ثم اكتشفنا أنه يقوم بعمل كشف طبي في فرنسا وبالتالي تأكد غيابه عن المباراة الأولى”.

واستطرد: “مصطفى وصل يوم المباراة، لو أنا كجهاز فني عاوز أخلص عليك هطلع اتكلم واستبعدك من المعسكر، لو عاوز اخلص كان سهل، ده قميص منتخب مصر وحلم لأي حد وشرف لأي حد يكون موجود”.

واختتم بقوله: “الجهاز الفني عمل جميل معاك ومتمش استبعادك والأمور عدت، مفيش حاجة في المنتخب اسمها حجز أماكن، أنت ومحمد شريف بتتنافسوا على المركز وهو كان بقاله 4 أو 5 أيام مش بيتمرن ومحمد شريف متألق مع المنتخب”.