الجمعة 19-04-2024
ملاعب

مصطفى محمد يفجر غضب جماهير الزمالك

download


ملاعب - وكالات 

 

سيطر الغضب على مشجعي الزمالك خلال الأيام الماضية، من مصطفى محمد، مهاجم الفريق المعار إلى جالطة سراي التركي.

اضافة اعلان
وتجاهل مصطفى تهنئة الزمالك بلقب الدوري الذي حصده الفريق الأبيض للمرة الـ13 في تاريخه، والأولى منذ موسم 2014/2015.

مصطفى محمد شارك في 4 مباريات فقط بالدوري الموسم الحالي، سجل خلالها هدفين أمام المقاولون العرب في الجولة الأولى وبيراميدز في الثانية.

ولم يهنئ مصطفى الزمالك أو زملاءه في الفريق بعد التتويج باللقب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما هو متعارف عليه في مثل هذه المواقف.

وتوترت علاقة مصطفى محمد بالجماهير البيضاء بعد تمسكه بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير/كانون الثاني الماضي، لخوض تجربة الاحتراف الأوروبي، رغم حاجة الفريق إلى جهوده.

وتعاقد الزمالك مع مروان حمدي من المقاصة، والتونسي سيف الدين الجزيري من المقاولون العرب، لتعويض رحيل مهاجمه الأساسي.

سيف الجزيري لعب 22 مباراة مع الزمالك في الدوري وكأس مصر، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 5، أما مروان حمدي فلعب 25 مباراة سجل خلالها 3 أهداف (2 في دوري الأبطال وهدف في الدوري أمام وادي دجلة).

وأثار موقف مصطفى محمد الكثير من علامات الاستفهام خاصة مع مقارنته بموقف التونسي فرجاني ساسي، لاعب الدحيل القطري الحالي، الذي حرص على تهنئة الفريق بمجرد تتويجه رسميًا باللقب عقب فوزه على الإنتاج الحربي في الجولة قبل الأخيرة، رغم غضب الجماهير البيضاء منه، نظرًا لرحيله عن الفريق في وسط الموسم وقبل حسم الدوري.

خاض فرجاني ساسي آخر مباراة مع الزمالك أمام الإسماعيلي في كأس مصر يوم 27 مايو/آيار الماضي، حيث فاز الأبيض بهدف دون رد سجله المغربي أشرف بن شرقي.

وشارك فرجاني مع الزمالك في 19 مباراة بالدوري سجل خلالها 3 أهداف وصنع 5، كما خاض مباراتين في كأس مصر دون تسجيل أو صناعة، و6 لقاءات في دوري أبطال أفريقيا صنع خلالها هدفين.