الثلاثاء 23-07-2024
ملاعب

البدري يكشف حقيقة خلافه مع مصطفى محمد

download (16)


ملاعب - كشف حسام البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، حقيقة خلافه مع مصطفى محمد المهاجم المحترف ضمن صفوف جالاطا سراي التركي، وذلك بعدما وجع اللاعب بعض الإشارات الخارجة ضده في مباراة الجابون.
اضافة اعلان


والتقطت عدسات الكاميرا، انفعال مصطفى محمد بشدة عقب مواجهة مصر والجابون في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث وجه أنظاره نحو البدري وتفوه ببعض الكلمات الخارجة قبل أن يبصق على الأرض.

حقيقة خلاف البدري ومصطفى محمد في منتخب مصر
وقال البدري في تصريحات تلفزيونية: “لقطة اللاعب وما يقال إنها ضدى، فهي لم تكن لي، فهو خرج وصرح بأنه كان مضغوطًا، بالإضافة إلى أن الهدف تم تسجيله فى وقت متأخر”.

وتابع: “مصطفى محمد لم يفعل أي شيء معي، كنت أتفهم تأخر وصوله بعد مباراة أنجولا، بالإضافة إلى إشراكه أمام الجابون وتسجيله هدف تعادل الفراعنة”.

وخرج مصطفى محمد بتصريحات عقب تلك المواجهة، وأكد أنه لم يوجه أي شيء للبدري، وما فعله كان بسبب الضغوطات التي يتعرض لها وعدم اشتراكه في المباراة منذ البداية.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، أقال حسام البدري من تدريب منتخب مصر عقب السقوط أمام الجابون في فخ التعادل، وقرر تعيين البرتغالي كارلوس كيروش، مديرًا فنيًا