الخميس 08-12-2022

طلب عاجل من مصطفى محمد لنادي الزمالك

19_2020-637445884482977793-297


ملاعب - كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن موقف اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، من الأنباء المتداولة عن اقتراب مصطفى محمد، المهاجم المعار إلى جالطة سراي التركي، من الانضمام لنادي بوردو الفرنسي.


مصطفى محمد يطلب من الزمالك تسهيل رحيله للدوري الفرنسي
وأكد مصدر من نادي الزمالك لموقع “في الجول” المصري، أن الإدارة متمسكة بحقوقها في صفقة انتقال مصطفى من جالطة سراي التركي إلى بوردو.

وأوضح مصدر الزمالك للموقع المصري، أنه لا يجوز قانونياً أن يخرج لاعب مُعار لفريق على سبيل الإعارة لفريق آخر، وأنه يتوجب على جالطة سراي التعاقد مع مصطفى بشكل نهائي وأن يخطره بانتقال اللاعب إلى بوردو.

وأشار المصدر الزملكاوي أن مصطفى محمد تواصل مع إدارة الزمالك، وطلب منهم تسهيل مهمته في الانتقال إلى بوردو، مشدداً على تمسك القلعة البيضاء بحقوقها في صفقة اللعب في ظل العقد المبرم مع النادي التركي.

اضافة اعلان
 

وكانت صحيفة “الصباح” التركية أكدن بأن مصطفى محمد سيغادر تركيا إلى فرنسا لإتمام الفحص الطبي.

وسافر مصطفى محمد إلى فرنسا في الساعات القللة الماضية، وذلك من أجل الخضوع للكشف الطبي للانضمام لصفوف بوردو بحسب شبكة بي إن سبورتس.

وبحسب صحيفة “fantik” التركية، فإن إدارة جالطة سراي قررت تفعيل بند شراء مصطفى محمد من نادي الزمالك، وسيقوم النادي التركي ببيع اللاعب إلى بوردو الفرنسي مقابل 7 أو 8 ملايين دولار.



وانضم مصطفى محمد لصفوف جالطة سراي قادماً من الزمالك، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، ويحق للفريق التركي ضم اللاعب بشكل نهائي مقابل 4 ملايين يورو.

وشارك مصطفى محمد منذ انضمامه لصفوف النادي التركي، في 17 مباراة بجميع المسابقات وسجل 9 أهداف.