الثلاثاء 30-11-2021
ملاعب

رئيس الزمالك: بند واحد يعطل تجديد بنشرقي.. ونتفاوض مع النقاز

19232850471563249252

ملاعب - وكالات 

 

 

أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك، أن فريقه يملك قوامًا ثابتًا فاز معه بلقب الدوري المصري، ويسعى للحفاظ عليه أولًا قبل تدعيم صفوفه بصفقات جديدة.

وأوضح لبيب عبر قناة الزمالك "لدينا 6 معارين وهم مصطفى فتحي وعمر السعيد وكريم بامبو ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه سيعودوا إلينا في الموسم المقبل".

وشدد "أنجزنا الاتفاق مع 3 صفقات بخلاف عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري السابق، ولكننا ننتظر لحين التأكد من بقاء القوام الرئيسي للفريق".

وتابع "بالطبع عبد الله السعيد نجم بيراميدز ضمن اهتماماتنا في الموسم الجديد، علاقتنا مع بيراميدز رائعة، ونسعى لتجديد عقود 8 لاعبين تنتهي في صيف 2022".

وأشار إلى أن الزمالك يتفاوض بالفعل مع التونسي حمدي النقاز، بعد أن فسخ عقده مع الترجي، وعرض التنازل عن مستحقاته المتأخرة التي تبلغ مليونًا و300 ألف دولار، بجانب خفض راتبه السنوي.

وأكد أن باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، وافق على عودة النقاز وسيتم التفاوض مع اللاعب بعد حضوره إلى مصر بعد يومين، وسيتم حسم الصفقة من عدمها.

وعن رحيل النقاز عن الزمالك في وقت سابق، علق لبيب "بالطبع سيوضح النقاز أسباب رحيله للجماهير، ولكن بنفس المقياس كارتيرون رحل وكانت له أسباب لا أتدخل بها ولا أتناقش معه فيها، ولكنه عاشق للزمالك وناجح مع الفريق".

وأوضح أن عودة النقاز لا تعني رحيل حمزة المثلوثي، فهو لاعب كبير ومميز وسيبقى مع الفريق خلال الموسم الجديد.

وأشار إلى أن أشرف بنشرقي يريد البقاء مع الزمالك، ووافق على كافة بنود العقد الجديد ولكنه يتمسك بوضع بند واحد لن يوافق الزمالك عليه، وهو ما يعطل إعلان التجديد.

وأتم "نعمل على تجديد بنشرقي، ولا زال أمامنا 4 أشهر، وقبل نهاية القيد المحلي سنعلن موقفنا على كل حال، نتمنى بقاء اللاعب".

اضافة اعلان