الجمعة 26-04-2024
ملاعب

عبدالحفيظ يدافع عن موسيماني ويتمنى ضم ثلاثي الزمالك

EDfteJBXoAMLk6D


ملاعب - وكالات 

 

دافع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بفريق الأهلي عن بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر، في ظل الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة رغم الانتصارات الكبيرة التي حققها مع الفريق وآخرها إسقاط الزمالك، مؤكدًا أن الجنوب أفريقي مدرب عبقري.

اضافة اعلان
 

وقاد موسيماني الأهلي لتحقيق العديد من الألقاب والانتصارات الكبيرة، آخرها الفوز على الغريم التقليدي الزمالك، بنتيجة 5-3، الجمعة الماضي، في المباراة التي جمعت الطرفين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية: “أعتقد أن موسيماني مدرب عبقري، وبالتأكيد لدي بعض الأخطاء مثل أي مدرب في العالم، لكنه في النهاية يقدم كل ما لديه من أجل الأهلي”.


وأضاف: “موسيماني حقق الفوز في جميع المباريات الكبيرة، وخاصة على المستوى الأفريقي، فهو فاز على الوداد والترجي ذهابًا وإيابًا وتوج باللقب التاسع في تاريخ النادي على حساب الزمالك، بالإضافة إلى التتويج ببطولة أفريقية جديدة، فهو مدرب ناجح بكل تأكيد”.

 

وتابع: “موسيماني حصل على بطولة إفريقيا ثلاث مرات، هل حدث ذلك بالصدفة؟ خاض 16 مباراة إفريقية معالأهلي ولم يخسر سوى مباراة واحدة، لعب مع الزمالك 4 مرات فاز 3 مرات وتعادل مرة واحدة”.

وشهدت الفترة الأخيرة تعرض موسيماني لانتقادات حادة وتحديدًا عقب خسارة لقبي الدوري والسوبر المصري، لكنه نجح في استعادة ثقة الجماهير بالفوز على الزمالك بنتيجة كبيرة.

ثلاثي الزمالك أمنية عبدالحفيظ
وتطرق نجم الأهلي السابق للحديث عن بعض اللاعبين المميزين في الزمالك قائلاً: “الزمالك يمتلك عددًا كبيرًا من اللاعبين الرائعين، وأنا شخصيًا أتمنى ضم الثلاثي أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومصطفى فتحي”.

وأتم حديثه: “لكن على الرغم من ذلك، فإن الأهلي يمتلك العديد من اللاعبين المميزين في كافة المراكز وسيظهر ذلك خلال المباريات المُقبلة على المستويين المحلي والأفريقي”.