الخميس 18-04-2024
ملاعب

مهاجم الأهلي يتلقى 3 عروض للرحيل

176738


ملاعب - وكالات 

 

استفسر مسؤولو النادي الأهلي، من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، عن وضع المهاجم صلاح محسن والذي قد تلقى عدة عروض للرحيل في الفترة القادمة.

اضافة اعلان
 

وأبدت عدة أندية محلية رغبتها في التعاقد مع مهاجم الأهلي صلاح محسن مثل سيراميكا كليوباترا وإنبي والمقاولون العرب.

 

وقال مجدي عبدالغني في برنامجه “البلدوزر” عبر قناة الشمس، أن الأهلي لم يرد على هذه العروض وينتظر مسؤولي النادي التحدث مع بيتسو موسيماني من أجل حسم موقف اللاعب.

 

يذكر أن بيتسو موسيماني يعتمد على الهداف محمد شريف في خط الهجوم، بينما حسام حسن وصلاح محسن هما بديلين في قائمة المارد الأحمر.

وانضم صلاح محسن للعب في صفوف القلعة الحمراء خلال انتقالات يناير من عام 2018 وقد خاض مع الفريق 69 مباراة وسجل 16 هدف وصنع تمريرتين.

من ناحية أخرى، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكراً مغلقاً في الإمارات لفترة 15 يوماً وذلك خلال فترة التوقف الحالية والتي تستمر لأسبوعين.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في القمة على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في إطار الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم الجمعة الماضية.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق الفوز في أول 3 جولات من المسابقة على طلائع الجيش والبنك الأهلي والزمالك.