الأحد 28-04-2024
ملاعب

تصريحات نارية من عبدالحفيظ حول مباراة القمة

516829Image1


ملاعب - وكالات 

 

 خرج سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بفريق الأهلي، بتصريحات نارية ، أمس الأربعاء، فيما يخص مباراة القمة أمام الزمالك والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي، مؤكدًا أن المارد الأحمر كان قادرًا على تحقيق نتيجة أكبر لكن حكم اللقاء أنقذ الفارس الأبيض.

اضافة اعلان
 

وكان الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا على الزمالك، بنتيجة 5-3، خلال المباراة التي جمعت الطرفين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: “ضربة الجزاء التي حصل عليها الزمالك، ليس بها أي خطأ ضدنا، القرار غير صحيح على الإطلاق، لكنها جاءت ضمن فترة الاحتواء التي تحدث عنها الحكم”.
وتابع: “الحكم محمد عادل كشف عن مشاعره عندما تحدث عن الاحتواء، ما زاد الأمر صعوبة أنه أخبر الحكام المساعدين بمشاعره وطلب منهم احتواء الزمالك”.

 

وأضاف: “مانشستر يونايتد كان متأخرا أمام ليفربول في ملعبه وأمام جماهيره 5-0 وتعرض لحالة طرد ولم يتردد الحكم في تطبيق القانون حتى لا يحزن مانشستر يونايتد وجماهيره”.

وأتم حديثه بقوله: “محمد عادل كان يقدم مباراة عمره حتى سجل الأهلي الهدف الخامس، بعد ذلك تحولت الأمور تماما، وتغاضى عن طرد واضح لزيزو، واحتسب ركلة جزاء غير صحيحة، مع عدد كبير من الأخطاء ضدنا بسب بعنف لاعبي الزمالك”.

وكان محمد عادل حكم المباراة قد خرج بتصريحات مثيرة للجدل عقب المباراة، أكد خلالها أنه قام باحتواء موقف لاعبي الزمالك بعد تلقي الهدف الخامس، وهو ما فتح باب الانتقادات ضده خاصة وأنه احتسب ركلة جزاء مشكوك في صحتها للفارس الأبيض.