الجمعة 26-04-2024
ملاعب

الزمالك المصري.. عودة كارتيرون تهدد بقاء بعض اللاعبين

163-221939-patrice-carteron-zamalek-manager_700x400


ملاعب - وكالات

 

مع قرب فترة الانتقالات الصيفية، قام باتريس كارتيرون مدرب فريق الزمالك المصري بالتلميح لمنحه فرصة أخيرة لبعض اللاعبين خلال الفترة المقبلة وقبل نحديد مصيرهم.



اضافة اعلان
محمود عبد العزيز
اللاعب محمود عبد العزيز لاعب خط الوسط، ضمن المرشحين للرحيل عن الزمالك نهاية الموسم الحالي. خاصة أنه ليس في حسابات كارتيرون حاليا.

وكان اللاعب عاد من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثالثة في مسيرته. ولم يحصل على أية فرصة مع الفريق هذا الموسم. في ظل الاعتماد على طارق حامد وفرجاني ساسي مع وجود إمام عاشور ومحمد أشرف “روقا” كبديلين.
محمد عواد
وقد تزايدت فرصة رحيل محمد عواد حارس مرمى عن الزمالك عن الفريق نهاية الموسم الحالي، في ظل عدم مشاركته في المباريات

ويعتمد الجهاز الفني للفريق الأبيض على الثنائي محمود جنش ومحمد أبو جبل في المباريات. مما يجعل عواد هو الحارس الثالث بصفوف الزمالك، وهو ما يرفضه اللاعب
محمد عبد السلام
وعلى ما يبدو أن محمد عبد السلام مدافع الفريق الأبيض سيكون أيضا خارج حسابات “الديك الفرنسي”. خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه اللاعب رقم 4 في مركزه.

ويعتمد الجهاز الفني بصورة أساسية على خدمات محمود علاء ومحمود الونش في التشكيلة الأساسية، مع وجود محمد عبد الغني كبديل.
حازم إمام
يفضل كارتيرون بدرجة أكبر الاعتماد على حازم إمام الظهير الأيمن للفريق بصورة أساسية في المباريات. وسيكون له الدور الأكبر مع بعد تماثله للشفاء من الإصابة.
أحمد عيد
ويأتي الصاعد أحمد عيد كثاني خيارات المدرب الفرنسي في الجبهة اليمنى. في حين سيكون المثلوثي البديل الثالث أمام كارتيرون في المباريات المقبلة، مما قد يعزز فرص رحيله بنهاية الموسم.
مروان حمدي
وفشل مروان حمدي مهاجم الزمالك المنضم للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني الماضي. قادما من مصر المقاصة، في نيل ثقة الجهاز الفني للفريق

وعلى الرغم من النقص العددي في خط هجوم الزمالك، وعدم قيد التونسي سيف الدين الجزيري في القائمة الأفريقية. فإن حمدي لم يدخل حسابات كارتيرون لعدم اقتناعه بقدراته
وكان كارتيرون قد عاد مؤخرا لتولي قيادة الزمالك في ولاية ثانية. خلفا للبرتغالي المقال جيمي باتشيكو، عقب استقالته من منصبه في سبتمبر/ أيلول الماضي، ورحيله صوب التعاون السعودي