السبت 20-04-2024
ملاعب

أول تعليق من كارتيرون بعد عودته لتدريب الزمالك المصري

202003050149394939


ملاعب - وكالات

 

أكد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك المصري، على سعادته بالعودة من جديد لقيادة الفريق الأبيض خلفاً للبرتغالي جايمي باتشيكو، حيث قال: “إن هدفه هو مساعدة الفريق على العودة للطريق الصحيح وتحقيق البطولات”.

اضافة اعلان

وأضاف: “لا خلاف أن الزمالك يملك إمكانيات فنية رائعة، وكل عناصر الفريق على أعلى مستوى”. وتابع: “مهمتي ليست فنية فقط، لكن ما يهمني هو استعادة الروح المفقودة في الفريق وهذا ما قلته للاعبين خلال اجتماعي معهم اليوم وواثق بأنهم سيساعدوني على تنفيذ ذلك”.


وأوضح، أنه وافق على العودة للزمالك من أجل رد الجميل للنادي المدين له وللجماهير بأي نجاحات حققها في الولاية السابقة. وشدد كارتيرون على أن اللعب بروح وقلب هو ما سيجعل الفريق يتخطى المرحلة الصعبة الحالية.

 

ووجه كارتيرون رسالته لجماهير الزمالك، مؤكدا سعادته بالعودة مرة أخرى من أجلهم، مشددا على أنه تنازل عن الاستمرار في السعودية بمقابل أكبر من أجل العودة لنادي الزمالك.. قائلا: “عدت للزمالك من أجل البطولات”.

 

وأكمل المدرب الفرنسي تصريحاته قائلاَ: “الزمالك اسم كبير للغاية، فالأشخاص يرحلون ويأتي غيرهم ويبقى اسم النادي، والجميع في الوقت الحالي داخل النادي يعمل على توفير عوامل الاستقرار والمناخ الجيد لعودة الفريق لمكانته الطبيعية”.

 

وأشار المدير الفني إلى أن المنافسة في دوري أبطال أفريقيا مازالت قائمة، والفريق يمتلك إمكانيات فنية تجعله قادرا على تخطي المرحلة الحالية. وأكد أن انطلاقة الزمالك ستكون من لقاء الترجي التونسي الذي يعتبره أحد أقوى الفرق في إفريقيا من الناحية الفنية والبدنية، لكن بالروح والعزيمة يستطيع الزمالك الفوز وخصوصاً وأن الفريق ليس لديه مشكلة فنية.