الجمعة 26-04-2024
ملاعب

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الليلة

16665Image1-1180x677_d


ملاعب - وكالات

وسط أجواء مضطربة، وتغييرات مرتقبة على الصعيد الفني، يستعد نادي الزمالك لخوض مباراته أمام سيراميكا كليوباترا، والتي تقام على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اضافة اعلان

ويدخل الزمالك المباراة وعينه على النقاط الثلاث، من أجل توسيع الفارق مع الأهلي الوصيف، إلى 6 نقاط، خاصة بعد فوز الأخير على الإسماعيلي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت مساء الخميس، والمؤجلة من الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز.


ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، بعد فوزه في 9 مباريات والتعادل في 3 مناسبات، وخسارة مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 21 هدفًا فيما تلقت شباكه 6 أهداف فقط، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الأهلي.



واستقر جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك على التشكيل الذي سيبدأ به مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز، مع الاعتماد على جميع اللاعبين من القوام الرئيسي، لكن مع عدد من التغييرات على التشكيل الذي بدأ مباراة الترجي التونسي في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


ومن المتوقع أن يبدأ سيف الدين الجزيري في مركز المهاجم بدلًا من المغربي حميد أحداد الذي لم يقدم الأداء المنتظر أمام الترجي، فيما لن يغير في عناصر خط الوسط بالاعتماد على فرجاني ساسي وطارق حامد كما جرت العادة، بالإضافة إلى إجراء تغيير وحيد في قلب الدفاع بإقحام محمود حمدي «الونش» بدلا من أحمد عبد الغني.

 


ومن المتوقع أن تكون مباراة سيراميكا كليوباترا هي آخر مباريات البرتغالي جايمي باتشيكو في قيادة الزمالك فنيًا، بعد فسخ الفرنسي باتريس كارتيرون عقده مع التعاون السعودي، ووصوله إلى القاهرة صباح الخميس، تمهيدًا لعودته من جديد لقيادة «الفارس الأبيض».


تشكيل الزمالك المتوقع للمباراة :


حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش.
خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود علاء – محمود حمدي «الونش» - حمزة المثلوثي.
خط الوسط: يوسف أوباما – فرجاني ساسي – طارق حامد – أحمد السيد «زيزو» - أشرف بن شرقي.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.