السبت 20-04-2024
ملاعب

نادي الاتحاد يتلقى الضوء الأخضر لتسجيل الصفقات الصيفية.. رسمياً

ittihad-2


ملاعب - وكالات

زفّت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، رسمياً امس السبت، بشرى سارّة لمشجعي فريق “العميد، بشأن التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اضافة اعلان
 

وأعلنت إدارة نادي الاتحاد نجاحها في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، بعد أن سددت جميع التزاماته التعاقدية والمالية، حسب النطاق المحدد حتى تاريخ 31 مارس الماضي، وفقاً لأحكام لائحة الكفاءة المالية للأندية الرياضية.

ونشر مسؤولو “العميد” بياناً على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” يتضمن: “يعلن مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي، عن حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية”.

وأضاف: “بعد أن قام المجلس بتسديد كافة الالتزامات المالية المترتبة على النادي”.

 

وأنهت كافة الاشتراطات المطلوبة للحصول على شهادة الكفاءة المالية في فترة التسجيل الصيفية، وأغلقت كافة المتطلبات المعلقة من رواتب ومستحقات متأخرة سابقة لبعض اللاعبين المحليين والأجانب.

وتتيح شهادة الكفاءة المالية للأندية التسجيل، فيما يمنع النادي المتعثر من الوفاء بالتزاماته من توقيع أي تعاقدات خلال فترة الانتقالات.

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد وقعت خلال فترة الانتقالات الحالية، مع المصري طارق حامد والأنجولي هيلدر كوستا وأحمد شراحيلي وزكريا هوساوي.