الإثنين 26-09-2022
ملاعب

هل قدم نادي الاتحاد عرضاً لضم العمري من أبها؟.. توضيح رسمي

maxresdefault


ملاعب - وكالات 

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، حقيقة دخول إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، في مفاوضات للتعاقد مع أحد نجوم فريق أبها، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

اضافة اعلان
 

وأوضحت صحيفة “الرياض” السعودية، حقيقة تحرك إدارة نادي الاتحاد للحصول على خدمات صالح العمري، لاعب خط وسط فريق أبها، في ميركاتو الصيف.

وأكد مصدر مسؤول داخل أبها للصحيفة السعودية، عدم تلقي إدارة النادي أي عروض من نظيرتها في الاتحاد، للتوقيع مع صالح العمري.

وشدد المصدر للصحيفة على عدم وصول أي خطابات رسمية لإدارة أبها من نادي الاتحاد، بشأن صالح العمري، مؤكداً أن اللاعب مستمر مع فريقه ويرتبط بعقدٍ لمدة موسمين.

 

على صعيد آخر، تسابق إدارة الاتحاد الزمن من أجل إبرام العديد من الصفقات المحلية، قبل إغلاق فترة الانتقالات، كون النادي ممنوع من قيد اللاعبين في الشتوية المقبلة، بقرار من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، على خلفية قضية المغربي عبدالرزاق حمدالله وشكوى النصر.

وسبق وأن رفضت إدارة نادي التعاون عرضاً رسميًا من نادي الاتحاد من أجل شراء عقد سميحان النابت، بداعي أن اللاعب من ركائز الفريق الأساسية، ولا يمكن الاستغناء عنه، كما رفض الفيصلي طلب “العميد” للتوقيع مع الحارس أحمد الكسار.