السبت 20-04-2024
ملاعب

خبر حزين لجماهير النصر السعودي

144285


ملاعب - أكدت مصادر مُطلعة أن محترف نادي النصر، الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، لن يشارك في المواجهة المُنتظرة أمام الاتحاد، يوم 2 أكتوبر المقبل، في إطار الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

اضافة اعلان

وأوضحت أن هناك صعوبة كبيرة في مشاركة اللاعب خلال كلاسيكو الاتحاد، رغم تحسن حالته الصحية في الفترة الماضية، بعد الإصابة التي عانى منها، وتسببت في غيابه عن مباريات النصر منذ انطلاق الموسم الحالي 2022-23.


وكانت الفحوصات الطبية قد أكدت في بداية الموسم الحالي معاناة اللاعب الأوزبكي من التهاب في العمود الفقري، ليدخل بعدها ماشاريبوف في مرحلة علاج وتأهيل، أبدى من خلالها تقدمًا ملحوظًا، ويُنتظر دخوله في التدريبات الجماعية لـ”العالمي” خلال الأيام القادمة.


لكن مشاركة ماشاريبوف صاحب الـ29 عامًا في مباراة الاتحاد غير واردة بنسبة كبيرة، حيث يرى مدرب النصر، الفرنسي رودي غارسيا، ضرورة عدم الاستعجال في الدفع باللاعب، مُفضلاً الاعتماد عليه في المباريات بشكل تدريجي.


جدير بالذكر أن الشباب يتصدر الدوري السعودي حاليًا برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال “حامل اللقب”، ويأتي الاتحاد ثالثًا برصيد 10 نقاط، ثم النصر رابعًا برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن الطائي صاحب المرتبة الخامسة.