الثلاثاء 27-09-2022
ملاعب

النصر يفاوض مدافع الهلال علي البليهي

888889


ملاعب - كشفت مصادر اعلامية سعودية خلال الساعات الماضية، حول وجود مفاوضات من نادي النصر مع مدافع الهلال والمنتخب السعودي علي البليهي.

اضافة اعلان
 

وكان الإعلامي ، علي هبة، قد ذكر من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر” أن إدارة النصر اجتمعت مع البليهي في أحد فنادق الرياض، حيث حضر اللاعب مع المنتخب السعودي.


ويخوض البليهي وزملاؤه في “الأخضر” معسكرًا تحضيريًا في مدينة أليكانتي الإسبانية، في الفترة من 17 إلى 27 سبتمبر/ أيلول الجاري، وفي هذا المعسكر سيلعب المنتخب السعودي مواجهتين وديتين؛ الأولى أمام منتخب الإكوادور في 23 سبتمبر، فيما ستكون المباراة الثانية أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في الـ27 من الشهر ذاته.


يُذكر أن البليهي سيدخل الفترة الحرة من عقده بداية العام المقبل 2023، حيث سيكون من حقه التوقيع لأي فريق يريد الانتقال إليه بعد نهاية عقده، دون الرجوع لإدارة الهلال.


وشهدت الفترة الماضية مفاوضات من إدارة الهلال مع البليهي “32 عامًا” من أجل تجديد عقده حتى عام 2025، لكن لم يتم الوصول إلى اتفاق بين الطرفين.


وانضم البليهي إلى الهلال في صيف عام 2017، قادمًا من الفتح السعودي، وخاض مع “الزعيم” 136 مباراة في كل المسابقات، وأحرز 14 هدفًا، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 400 ألف يورو استنادًا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.